جامعة الأمة تكرم رئيس المجلس الأعلى للقضاء الشرعي

 

جامعة الأمة تكرم رئيس المجلس الأعلى للقضاء الشرعي

زار وفد جامعة الأمة للتعليم المفتوح سماحة رئيس المجلس الأعلى للقضاء الشرعي ورئيس المحكمة العليا الشرعية الشيخ الدكتور/ حسن علي الجوجو  لتكريمه لدوره في خدمة الجامعة حيث ضم الوفد كلاًمن :  الدكتور رأفت الهور ، القائم بأعمال رئيس الجامعة و الدكتور مازن نور الدين ، عميد كلية العلوم الشرطية والقانونية والأستاذ محمود أبو ندى ، مدير العلاقات العامة.

و رحب (د.الجوجو) بالوفد الزائر مثمن دور جامعة الأمة الرائد في نشر الثقافة القانونية مؤكد على العلاقة المتينة بين القضاء الشرعي وجامعة الأمة مرحباً بالتعاون والاستعداد لتوقيع مذكرة تفاهم مع جامعة الأمة خدمةً الطلبة في مجالات متعددة منها التثقيف القانوني ومحاربة الأمية القانونية.

بدوره أثنى سعادة الدكتور رأفت الهور على دور القضاء الشرعي في تحقيق العدالة وتحقيق الأمن المجتمعي، مثمناً قبول خريجي كلية العلوم الشرطية والقانونية ضمن التدريب المزاولة لمهنة المحاماة الشرعية، كما قدم عروض منح دراسية في الجامعة لموظفي القضاء الشرعي واستعداده للتعاون مع القضاء الشرعي في شتى المجالات. وفي الختام قدمت رئاسة الجامعة درع التكريم للدكتور الجوجو لجهوده المبذولة في خدمة الجامعة.