الرابطة الإسلامية تكرم المتفوقين والمتفوقات في جامعة الأمة -مقر الجنوب

الرابطة الإسلامية تكرم المتفوقين والمتفوقات في جامعة الأمة مقر الجنوب

نظمت الرابطة الإسلامية بجامعة الأمة للتعليم المفتوح بمقر الجنوب مهرجان تكريمي بعنوان " بالعلم نرتقي وبالقدس نلتقي " للطلبة المتفوقين والمتفوقات بحضور د. نصر الدين مدوخ عميد شؤون الطلبة و. أ ناصر ديبة  مدير فرع الجنوب والقيادي في حركة الجهاد الإسلامي أ. خليل القصاص ولفيف من الطلبة المحتفى بهم وذويهم.

من جهته ألقى سعادة د. مدوخ كلمة الجامعة ونقل تحيات رئاسة الجامعة للإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي التي تنفذ الفعالية، وهنأ الطلبة المتفوقين والمتفوقات وبارك لهم نجاحهم وتفوقهم، حيث أن هذا النجاح والتفوق يأتي نتيجة جهد واجتهاد متحدثاً عن القادة العظماء كالشقاقي والياسين وأبو عمار الذين أرسوا قواعد العلم والمعرفة التي تعُد نبراساً يدرس للأجيال " فالمثقف أول من يقاوم وأخر من ينكسر ".

بدوره ألقى أ. خليل القصاص كلمة الرابطة الإسلامية التي أكد من خلالها على حرص الرابطة على تبني الطلبة المتفوقين والحرص على تقدمهم ورفعتهم  ودعمهم ليكونوا دائماً في المقدمة وأعرب أيضاً عن سعادته الغامرة بهذا الحفل المهيب، وقدم التحية العطرة للمتفوقين والمتفوقات وذويهم الذين واصلوا الليل بالنهار ليحصدوا هذا التفوق والتميز.

بدورها ألقت الطالبة نسمة العطار كلمة الطلبة المتفوقين وشكرت إدارة الجامعة والرابطة الإسلامية التي قدرت جهودهم وما إقامة هذا الحفل إلا تشجيعاً لهم على مواصلة الجد والاجتهاد، شاكرةً الأهل على مشاركتهم الألم والأمل من أجل الوصول لهذه اللحظة.

وفي ختام الاحتفال استلم الطلبة المحتفى بهم دروع تكريمية وشهادات تقدير.