جامعة الأمة تنهي استعداداتها لحفل تخرجها الرابع

جامعة الأمة تنهي استعداداتها لحفل تخرجها الرابع

جامعة الأمة تنهي استعداداتها لحفل تخرجها الرابع

غزة/ آية حاتم إسليم

أنهت اللجنة التحضيرية بجامعة الأمة للتعليم المفتوح الاستعدادات والتحضيرات والتجهيزات اللازمة لإطلاق حفل التخرج الرابع للفوجين الخامس والسادس ، المزمع عقده يوم الاثنين الموافق 21 أغسطس 2017م ، بمشاركة ثلة من الطلاب والطالبات الذين أنهوا متطلبات دراستهم لنيل درجة البكالوريوس في الكليات التالية كلية العلوم الشرطية والقانون وكلية التربية وكلية الاقتصاد والعلوم الإدارية وكلية الآداب والعلوم الإنسانية.

وقد صرح الأستاذ ناصر ديبة رئيس اللجنة التحضيرية أن هذا الفوج يحمل اسم فوج الأمة الخامس والسادس وأنه تم اختيار هذا الاسم للفوج تقديراً لمنزلة الأمة في قلوب الخريجين والخريجات وذويهم ولأن الأمة كالجسد الواحد بكافة ألوانها وطوائفها، موضحاً أن الحفل سيضم الخريجين من أربع كليات بواقع ما يقارب من 700خريج وخريجة ممن يحق لهم المشاركة. 

وأضاف " ديبة" أن اللجنة التحضيرية وبالتعاون مع كافة اللجان الفرعية المنبثقة منها وضعت خطتها لهذا الفوج بشكل مختلف ومتميز يساهم في إضفاء الفرحة والبهجة والسرور لقلوب طلبتها وذويهم، مقدماً شكره وتقديره لإدارة الجامعة على جهودها وتسهيلاتها وتوفير كافة ما يلزم لإنجاح الحفل.

ومن جهته صرح أ. خالد الصيداوي مسؤول الأنشطة في العلاقات العامة والإعلام ومسؤول اللجنة الإعلامية أنه تم الاتفاق مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة لتغطية فعاليات الحفل وبثه عبر وسائلها المختلفة لإتاحة الفرصة أمام كافة أبناء شعبنا الفلسطيني من مشاهدة الحفل ومشاركة أبنائهم الفرحة ، مقدماً شكره وتقديره لكافة وسائل الإعلام المشاركة، ومتمنياً أن يتوج الحفل بالنجاح والتوفيق.