جامعة الأمة توقع اتفاقية تعاون مع وزارة المالية لتسديد رسوم الطلبة عبر المستحقات المالية

جامعة الأمة توقع اتفاقية تعاون مع وزارة المالية لتسديد رسوم الطلبة عبر المستحقات المالية

وقعت جامعة الأمة للتعليم المفتوح مذكرة تفاهم وتعاون مع وزارة المالية بشأن تسديد 50% من الرسوم الجامعية المستحقة على الطلبة من أبناء الموظفين أو أقاربهم من الدرجة الأولى (أب, أم , ابن , ابنة , أخ , أخت , زوج , زوجة ) من مستحقات الموظف لدى وزارة المالية.

وجرى توقيع الاتفاق في وزارة المالية بحضور القائم بأعمال رئيس الجامعة د. رأفت حسين الهور ونائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية  أ. خالد عاشور والمدير المالي أ. خميس العرابيد ووقع عن وزارة المالية  رئيس قطاع الشؤون المالية والطاقة أ.  يوسف الكيالي ووكيل الوزارة المساعد ورئيس مجلس الإيرادات الضريبية أ. عوني الباشا، ووكيل الوزارة المساعد ومدير عام الرقابة الداخلية أ.  إياد أبو هين.

وقد أكد الدكتور رأفت الهور على سعي الجامعة لتوفير فرصة التعليم لأبناء الشعب الفلسطيني في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها وخاصة في قطاع غزة المحاصر منذ سنوات، بالإضافة لتحرك الجامعة في أكثر من اتجاه للمساهمة في التخفيف عن الطلبة، وأعرب عن أمله في استفادة الطلبة من هذه الاتفاقية.

ووجه شكره لوزارة المالية على حسن تعاونها وحرصها على دعم المسيرة التعليمية.

وأوضح الأستاذ يوسف الكيالي أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار حرص وزارة المالية للتخفيف عن موظفي الحكومة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها قطاع غزة بشكل عام، بالإضافة لإتاحة الفرصة أمام الموظفين للاستفادة من مستحقات رواتبهم لدى الوزارة.  

وشكر جامعة الأمة على الجهود التي تبذلها في سبيل الرقي والتقدم في المسيرة التعليمية وكذلك تبنيها وتفهمها للوضع الاقتصادي الذي يمر به أولياء أمور الطلاب الجامعيين.