حفل تكريم دورة فقه الميراث والأحوال الشخصية

دائرة التعليم المستمر بالتعاون مع جمعية خطى السلام  تختتم دورة بعنوان: فقه الميراث والأحوال الشخصية

 

 بحضور د.رأفت الهور ، ق.أ. رئيس الجامعة  ومدير دائرة العلاقات العامة ا.علي لبد ، وأ.نشأت عايش مسؤول التعليم المستمر و أ. حماد ضهير و أ. سالي الزاملي  من جمعية خطى السلام ومحاضر الدورة أ.أحمد الجبالي ولفيف من الطلبة.

نظمت دائرة التعليم المستمر بالتعاون مع جمعية ُخطى السلام للإرشاد القانوني حفل تخريج للطلبة المشاركين في دورة بعنوان " فقه الميراث والأحوال الشخصية" والتي تم عقدها في أفرع جامعة الأمة وجمعية خطى السلام  لقرابة 50  متدرب " محامي" على مستوى القطاع .

وفي فقرات الاحتفال المنظمة تقدم رئيس جامعة الأمة الدكتور رأفت حسين الهور بتبيان أهمية تلك الدورة نتائجها ترفع مستوى الطلبة شرعيا علميا وقانونيا شاكرا جمعية خطى السلام على حسن تعاونها .

تم تطرقت أ. سالي الزاملي نائب مجلس إدارة جمعية خطى السلام بنصائح عديدة للمتدربين على أن يصقلوا ملكتهم القانونية بمثل هذه الدورات شاكرة جامعة الأمة على حسن الاستضافة والتعاون المشترك

وبين مدرب الدورة أ. أحمد الجبالي ان عدد ساعات الدورة (26) ساعة تدريبة وتقدم بشكر خاص للجامعة والجمعية وبين مدى التعاون الذي كان ملموسا من الجهات المشتركة في هذه الدورة وكما بين أهيمه علم الميراث من الناحية الشرعية وشاكرا المتدربين على حصولهم بنسب عالية ويشد على أيديهم للمشاركة الفعالة في مثل هذه الدورات

 

الأرشيف