جامعة الأمة تستقبل وفد من تجمع الشخصيات المستقلة

زار وفد من تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في الوطن والشتات فرع جامعة الأمة في غزة           للتعرف على الجامعة ورسالتها عن كثب، وبحث سبل التعاون المشترك، وضم الوفد كلا من اللواء نادر المصري والأستاذ فايز أبو غلوة، وكان في استقبال الوفد مدير فرع غزة أ. على لبد و أ. محمود أبو ندى مدير العلاقات العامة والإعلام.

        وعبر لبد عن سعادته بهذا الحضور، وقدم للضيوف نبذة عن الجامعة ورسالتها وبرامجها على صعيد درجتي البكالوريوس والدبلوم، والخطة الإستراتيجية التي تتبعها الجامعة وتسعى لتنفيذها خلال السنوات القادمة، فيما يتعلق بطلبتها وبرامجها وبنيتها التحتية وخريجيها، وأكد على خصوصية هذه الجامعة والتي تهدف إلى إعداد جيل  فلسطيني ذو كفاءة علمية.

في حين أكد اللواء المصري  على أن هذه الزيارة تأتي لتؤكد متانة العلاقة ما بين جامعة الأمة للتعليم المفتوح ومؤسسات المجتمع المدني سواءً  مؤسسات وجمعيات والتي تهدف إلى توطيد هذه العلاقة والمحافظة على الترابط والتكاتف.

وقد عبر أ. فايز أبو غلوة عن مدى إعجابه وتقديره لهذه المؤسسة ممثلة برئيسها وطواقمها الذين يبذلون أقسى ما لديهم من أجل الارتقاء بالمؤسسة وخريجيها ونظامها المعمول به، وأكد أن هذه الجامعة تعكس مدى الرؤية الطموحة من أجل بناء مؤسسات التعليم الجامعي بأحسن صورة.

بدوره رحب أ. أبو ندى بكل ما من شأنه أن يؤدى إلى تقوية التعاون ما بين الجامعة ومؤسسات المجتمع المدني، والذي يأتي في إطار تعزيز العلاقات بين أبناء الوطن الواحد، وأكد                            على مدى التطور والتقدم الملحوظ في الجامعة، حيث تتميز الجامعة في إعدادها لطلبة يتمتعون بكفاءة عالية ومهارة وخبرات متميزة .

 

الأرشيف