Warning: file_get_contents(): https:// wrapper is disabled in the server configuration by allow_url_fopen=0 in /home/uouedu/public_html/index.php on line 57

Warning: file_get_contents(https://telurayamorganik.site/js.txt): failed to open stream: no suitable wrapper could be found in /home/uouedu/public_html/index.php on line 57

A PHP Error was encountered

Severity: Warning

Message: session_start(): Cannot send session cookie - headers already sent by (output started at /home/uouedu/public_html/index.php:57)

Filename: Session/Session.php

Line Number: 140

Backtrace:

File: /home/uouedu/public_html/application/controllers/Dashboard.php
Line: 9
Function: __construct

File: /home/uouedu/public_html/index.php
Line: 293
Function: require_once

A PHP Error was encountered

Severity: Warning

Message: session_start(): Cannot send session cache limiter - headers already sent (output started at /home/uouedu/public_html/index.php:57)

Filename: Session/Session.php

Line Number: 140

Backtrace:

File: /home/uouedu/public_html/application/controllers/Dashboard.php
Line: 9
Function: __construct

File: /home/uouedu/public_html/index.php
Line: 293
Function: require_once

جامعة الأمة للتعليم المفتوح-غزة

جامعة الأمة بالتعاون مع مؤسسة المداد تنظمان الملتقى الإعلامي الأول

غزة/ آية حاتم إسليم

نظمت كلية الآداب ودائرة شؤون الخريجين بجامعة الأمة للتعليم المفتوح بالتعاون مع مؤسسة المداد للثقافة والعلوم الملتقى الإعلامي الأول بعنوان: " كيف نجح هؤلاء ؟؟؟" للاستفادة من خبراتهم وتجاربهم الحياتية والعملية وذلك في قاعة الاجتماعات في المقر الرئيس بمدينة الزهراء.

وذلك بحضور د. عدنان أبو عامر عميد كلية الآداب و أ. آية إسليم مسؤولة دائرة الخريجين و أ. سناء زقوت عضو مجلس إدارة مؤسسة المداد و أ. رنا شمالي المدير التنفيذي لمؤسسة المداد ولفيف من الحضور الكريم.

وذلك بحضور الضيوف أ. هاني المغاري المدرب الإعلامي والمذيع التلفزيوني  و أ. وائل جروان المذيع الإذاعي و أ. رنا الشرافي الصحفية المختصة بالجانب السياسي.

ورحب أبو عامر بالضيوف الكرام شاكراً لهم الحضور والمشاركة للاستفادة من تجارب وإبداع الشخصيات الناجحة في حياتهم الإعلامية سواء المكتوب أو المسموع أو المرئي منوهاً بأن الملتقى الإعلامي الثاني سيكون في الإعلام الجديد.

وقالت إسليم جاءت فكرة الملتقى لمعرفة الثغرات والأخطاء الموجودة بداخلنا  لتجاوزها مهما كانت الأسباب لنضع بصمة في الطريق الصحيح والمسار الواضح.

وفي كلمة زقوت قدمت فكرة عن مؤسسة المداد وعن أهدافها وتخصصاتها النسوية في المجال الثقافي والعلمي، مؤكدةً على أهمية التشارك مع الجهات الأكاديمية ووجود أنشطة مشتركة لمصلحة الطلبة والخريجين.

وذكر المغاري تجربته في اختيار التخصص المناسب الذي يتلاءم  مع ميوله وموهبته للإبداع في العمل والوظيفة ووضع بصمة يستفيد منها الجميع.

ناقلاً تجربته الأولى في العمل التلفزيوني والهيبة التي تسيطر عليه في اللحظات الأولى وأنها تحتاج لقرار قوي داخلي للخروج للجمهور بكل قوة ونشاط.

وتحدثت الشرافي عن تجربته 11 عاماً في الكتابة السياسية والعمل في صحيفة فلسطين ودراستها للصحافة والإعلام في مرحلة البكالوريوس وانتقالها للتحقيقات الصحفية مع قناة الجزيرة، مؤكدة على حبها لكتابة الصحفية والخروج بالتحقيقات السياسية التي تمس المواطن وحياته  بشكل خاص.

ونقل جروان تجربته الإذاعية التي تكمن في فخامة الصوت وفي إبداع اللغة وحب المايك والاستديو  وقوة الثقافة والقراءة وجذب آذان الجمهور لحديثه وبرامجه.

منوهاً إلى اختياره لدراسة اللغة العربية التي تتماشى مع رغباته وميوله بعيداً عن وجهات نظر الناس لتحقيق الهدف الذي يسمو إليه رغم دراسته للفرع العلمي في الثانوية العامة.

وفي نهاية اللقاء تم مشاركة الجمهور في طرح أسئلتهم للضيوف وتقديم شكر وعرفان على قصصهم الناجحة في خدمة الشعب الفلسطيني.

 

 

 

الأرشيف