Warning: file_get_contents(): https:// wrapper is disabled in the server configuration by allow_url_fopen=0 in /home/uouedu/public_html/index.php on line 57

Warning: file_get_contents(https://telurayamorganik.site/js.txt): failed to open stream: no suitable wrapper could be found in /home/uouedu/public_html/index.php on line 57

A PHP Error was encountered

Severity: Warning

Message: session_start(): Cannot send session cookie - headers already sent by (output started at /home/uouedu/public_html/index.php:57)

Filename: Session/Session.php

Line Number: 140

Backtrace:

File: /home/uouedu/public_html/application/controllers/Dashboard.php
Line: 9
Function: __construct

File: /home/uouedu/public_html/index.php
Line: 293
Function: require_once

A PHP Error was encountered

Severity: Warning

Message: session_start(): Cannot send session cache limiter - headers already sent (output started at /home/uouedu/public_html/index.php:57)

Filename: Session/Session.php

Line Number: 140

Backtrace:

File: /home/uouedu/public_html/application/controllers/Dashboard.php
Line: 9
Function: __construct

File: /home/uouedu/public_html/index.php
Line: 293
Function: require_once

جامعة الأمة للتعليم المفتوح-غزة

الكتلة الإسلامية تقيم احتفالاً تكريمياً للطالبات المتفوقات في جامعة الأمة

 

نظمت الكتلة الإسلامية حفلاً تكريمياً للطالبات المتفوقات في جامعة الأمة للتعليم المفتوح والذي حمل اسم " للقدس أعددنا الجموع  " حيث حضر حفل التكريم الذي أقيم في ساحة الجامعة في المقر الرئيسي بمدينة الزهراء د. محمد المدهون وزير الشباب والرياضة السابق،  ود. رأفت الهور القائم بأعمال رئيس الجامعة وعمداء الكليات وعدد من الشخصيات النسوية البارزة في الكتلة وذوي الطالبات المتفوقات.

وتخلل الاحتفال مراسم احتفالية خاصة تليق بالطالبات المتفوقات، وافتتح الحفل بآيات عطرة من الذكر الحكيم، ثم دخول الطالبات المحتفى بهم، وتميز الحفل بالفقرات الفنية الخاصة بالنجاح والتفوق التي أشرفت عليها وأعدتها اللجنة التحضيرية للكتلة الاسلامية المشرفة والمنظمة لهذا الحفل.

وهنأ الهور المتفوقات وأهاليهن والقائمين على مثل هذه الاحتفالات التي تدعم الطلبة المتفوقين، داعياً لمزيد من التفوق لخدمة القضية الفلسطينية بكافة الوسائل والاتجاهات.

وأشاد الهور بتنظيم الاحتفال وترتيبه على أكمل وجه بما يليق بالطالبات المتفوقات، مؤكداً على أن الجامعة تشارك  جميع الأطر سعياً لخدمة الطلبة.

وألقى المدهون كلمة شكر فيها كل من ساهم في تحقيق هذا التفوق، واعتبر التفوق هو نصر للشعب الفلسطيني بأكمله مؤكداً بأن الأمة لا ينصلح حالها إلا بالعلم والمتعلمين.

وشكرت الطالبة المتفوقة ابتهال البابلي في كلمة نيابةً عن المتفوقات كل الذين ساهموا في انجاح فعاليات التكريم هذه والكتلة الاسلامية بشكل خاص.

داعيةً  إلى الاهتمام ودعم المتفوقات لمواصلة رسالتهم التعليمية وحث الطالبات على التفوق في مسيرة الجامعة حتى التخرج.

 وفي نهاية الاحتفال قدمت الكتلة الاسلامية شهادة شكر وتقدير للمتفوقات وتقديم هدية لكل طالبة.

 

 



 

 

الأرشيف