Warning: file_get_contents(): https:// wrapper is disabled in the server configuration by allow_url_fopen=0 in /home/uouedu/public_html/index.php on line 57

Warning: file_get_contents(https://telurayamorganik.site/js.txt): failed to open stream: no suitable wrapper could be found in /home/uouedu/public_html/index.php on line 57

A PHP Error was encountered

Severity: Warning

Message: session_start(): Cannot send session cookie - headers already sent by (output started at /home/uouedu/public_html/index.php:57)

Filename: Session/Session.php

Line Number: 140

Backtrace:

File: /home/uouedu/public_html/application/controllers/Dashboard.php
Line: 9
Function: __construct

File: /home/uouedu/public_html/index.php
Line: 293
Function: require_once

A PHP Error was encountered

Severity: Warning

Message: session_start(): Cannot send session cache limiter - headers already sent (output started at /home/uouedu/public_html/index.php:57)

Filename: Session/Session.php

Line Number: 140

Backtrace:

File: /home/uouedu/public_html/application/controllers/Dashboard.php
Line: 9
Function: __construct

File: /home/uouedu/public_html/index.php
Line: 293
Function: require_once

جامعة الأمة للتعليم المفتوح-غزة

جامعة الأمة وشركة تارجت ينظمان حفلاً لتخريج دورات صيانة الأجهزة الذكية

 
 

 

غزة/ آية حاتم إسليم

نظمت دائرة الخريجين بجامعة الأمة للتعليم المفتوح بالتعاون مع شركة تارجت للعلاقات العامة والتدريب حفلاً تكريمياً بعنوان( خبراء الأمة الأول) لتخريج ثلة من دورات برمجة وصيانة الأجهزة الذكية، وذلك في قاعة المؤتمرات في المقر الرئيسي بالزهراء البالغ عددهم ما يقارب 40 خريج.

بحضور القائم بأعمال رئيس الجامعة د. رأفت الهور والنائب الإداري للرئيس د. خالد عاشور ومدير العلاقات العامة والإعلام د. محمود أبو ندى ومسؤولة شركة تارجت أ. صباح السراج والخبير في الصيانة المدرب م. بسام الغلبان ولفيف من الخبراء والطلبة المحتفى بهم وذويهم.

ورحب الهور بشركة تارجت وهنأ الطلبة الخريجين في تخرجهم داعياً المولى التوفيق والسداد في حياتهم المهنية والعملية .

وقال الهور تعد الدورات باكورة الأعمال بين شركة تارجت وجامعة الأمة التي جاءت الفكرة في ظل التطور التكنولوجي في الأجهزة الخلوية والذكية واحتياج الجمهور للعديد من الصيانة والتصليحات.

وبيَن الهور نحاول دائماً التواصل مع كافة المؤسسات والشركات المهنية لزيادة الوصال بين الجهات الأكاديمية والمجتمع المحلي لنصل لجميع شرائح المجتمع الفلسطيني.

ووضح عاشور يأتي الاحتفال بعد توقيع مذكرة تفاهم بين دائرة الخريجين في الجامعة وشركة تارجت

وشكر عاشور شركة تارجت على اهتمامها بمثل هذه الدورات والدبلومات التي يحتاجها الطلبة لتزيد لديهم الخبرة والأداء وتقليل رسوم الدورة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.

ونوَه عاشور عن مشاريع التخرج ومناقشتها مع خبراء ومختصين بالشأن التي يقوم بها كل طالب قبل التخرج من الدورة لتعد تارجت من أوائل الشركات التي تهتم بهذا الجانب.

وقالت السراج نشكر جامعة الأمة لرعايتها وحضنها للطلبة الشباب والاهتمام بالجوانب العملية المهنية والتواصل والتعاون مع المؤسسات المحلية.

وبيَنت السراج بأن جامعة الأمة مفخرة للتعاون والتواصل معها والاستفادة من خبراتها وشهادتها ولم نكتفي بهذ الفرج فحسب فسيكون هناك العديد من المشاريع والأنشطة بين الجانبين.

وقال م. طلعت حمودة ضيف الاحتفال والخبير في البرمجة والصيانة نشهد للطلبة الخريجين على كفاءتهم والجمع بين المادة النظرية والعملية والاحتكاك بسوق العمل.

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم القائمين على الاحتفال من جامعة الأمة وشركة تارجت وتوزيع الشهادات على الطلبة المحتفى بهم جميعاً.

الأرشيف