Warning: file_get_contents(): https:// wrapper is disabled in the server configuration by allow_url_fopen=0 in /home/uouedu/public_html/index.php on line 57

Warning: file_get_contents(https://telurayamorganik.site/js.txt): failed to open stream: no suitable wrapper could be found in /home/uouedu/public_html/index.php on line 57

A PHP Error was encountered

Severity: Warning

Message: session_start(): Cannot send session cookie - headers already sent by (output started at /home/uouedu/public_html/index.php:57)

Filename: Session/Session.php

Line Number: 140

Backtrace:

File: /home/uouedu/public_html/application/controllers/Dashboard.php
Line: 9
Function: __construct

File: /home/uouedu/public_html/index.php
Line: 293
Function: require_once

A PHP Error was encountered

Severity: Warning

Message: session_start(): Cannot send session cache limiter - headers already sent (output started at /home/uouedu/public_html/index.php:57)

Filename: Session/Session.php

Line Number: 140

Backtrace:

File: /home/uouedu/public_html/application/controllers/Dashboard.php
Line: 9
Function: __construct

File: /home/uouedu/public_html/index.php
Line: 293
Function: require_once

جامعة الأمة للتعليم المفتوح-غزة

قيادة الجهاد الإسلامي ممثلة بالدكتور خالد البطش تزور جامعة الأمة

غزة/ آية حاتم إسليم

استقبلت رئاسة جامعة الأمة للتعليم المفتوح في المقر الرئيسي بمدينة الزهراء قيادة الجهاد الاسلامي ممثلة بالقيادي والعضو بالمكتب السياسي  د. خالد البطش والقيادي  د. خضر حبيب والناطق الاعلامي للحركة أ.داود شهاب ولفيف من الإخوة.

وكان في استقبال الوفد من الجامعة  د. رأفت الهور القائم بأعمال الرئيس  وأ. خالد عاشور النائب الإداري لرئيس الجامعة وأ. نشأت عايش مدير مكتب الرئيس و د. محمود أبو ندى مدير العلاقات العلاقات العامة والإعلاموأ.آية اسليم مسؤولة دائرة الخريجين ومشرف الأنشطة أ. خالد الصيداوي.

ورحب الهور بالوفد الزائر من قيادة حركة الجهاد الاسلامي على هذه الزيارة الطيبة التي تزيد العلاقة بين الطرفين.

من جانبه قال البطش رغم صغر عمر الجامعة إلا أنها تعد من الجامعات المتميزة التي أثبتت نفسها في ظل الأوضاع السايسية الصعبة.

وذكر الهور أهم الكليات والتخصصات التي تتميز بها الجامعة، وعن كيفية الدمج بين العلوم النظرية والعملية.

و استعرض د. الهور المعوقات التي تواجه الطلبة الخريجين في الحصول على شهاداتهم بسبب الرسوم المالية ، داعيا المؤسسات المحلية والدولية والأحزاب المختلفة التطلع الى مساعدة هؤلاء الخريجين والطلبة بالعمل واستغلال أوقاتهم وطاقاتهم.

وقال حبيب  نأمل من المؤسسات العمل على تطوير مواهب الطلبة والاهتمام بكافة المجالات والتأصيل في البحث العلمي والمشاركة الفعالة في المؤتمرات وورش العمل والأيام الدراسية محلياً وخارجياً.

وقال حبيب  نسعى كل السعي التشارك والتشابك مع الجامعات لمصلحة الطالب الفلسطيني ومقدرة بناء مستقبل مزهر.

 وشكر البطش  جامعة الأمة  على الاهتمام  لتعزيز الدور الثقافي والسياسي  مع الدور الأكاديمي في المؤسسات المحلية ورفد المجتمع الفلسطيني بتخصصات مميزة تلبي حاجة المجتمع الفلسطيني سواء في البكالوريوس والدبلوم في كلية مجتمع الأمة.

ومن جانبه أكد شهاب على أهمية التواصل مع مؤسسات المجتمع المحلي وبالأخص الجامعات لمرعفة ايصال صوت الطالب والخريج الفلسطيني للمعنيين

وفي نهاية اللقاء تم توزيع دليل الجامعة وكتيب حصاد أعمال جامعة الأمة لقيادة حركة الجهاد الاسلامي. 

الأرشيف